القائمة الرئيسية

الصفحات

11 نصيحة للموضة يجب على كل امرأة معرفتها

 هل تعتبر نفسك "مصمم أزياء" قليلاً؟ ارتداء الملابس شيء نفعله كل يوم ، أليس كذلك؟ لكن ما يميزك عن الآخرين هو أسلوبك الشخصي. قد تكون جزءًا من الحشد أو يمكنك التميز عنه. انه يعتمد عليك!

لذا ، إذا كنت من محبي الموضة ولدت لتلبس بأناقة ، فإليك 11 نصيحة عن الموضة لا تفوتك!

11 نصيحة للموضة


1 - هل تعرف لياقتك البدنية؟

 الخطوة الأولى لارتداء الملابس الأنيقة هي معرفة شكل جسمك. وبالتالي ، بمجرد أن تعرف "النوع" يمكنك اختيار الملابس المناسبة. على سبيل المثال ، إذا كان جسمك يشبه الساعة الرملية ، فيمكنك ارتداء فساتين ضيقة وفساتين قصيرة تلفت الانتباه إلى خصرك النحيف.

2 - الماكرة عارية. أظهر بشرتك بشكل استراتيجي

إذا كنتِ ترتدين تنورة قصيرة ، تأكدي من تغطية صدرك جيدًا. إذا كنت ترتدي قميصًا داخليًا بدون ظهر ، فتأكد من عدم إظهار ساقيك كثيرًا. وإذا كنت تعرض بطنك أو سرتك ، فتأكد من تغطية باقي جسمك. عرض إظهار أجزاء الجسم العارية أنيق عند دراسته بشكل استراتيجي. الحيلة هي التركيز على جزء واحد فقط من الجسم في كل مرة. إن التعرض المفرط لجلد المرء سيبدو ببساطة متهورًا وجاهلًا.

3 - هل البنطال له الحافة اليمنى؟

يجب الاعتناء بحافة البنطال الطويل جيدًا ، ولمس الجزء العلوي من الحذاء ودائمًا على بُعد بوصة واحدة كحد أقصى من الأرض. ترتكب العديد من النساء أخطاء فادحة مع الحواف من خلال الظهور بطريقة قذرة وعتيقة.

4 - استثمر في زوج جيد من الجينز

هل ترتدي الجينز عندما لا تعرف ماذا ترتدي؟ الجينز هو المنقذ لكل امرأة ، لذلك من الضروري الاستثمار في بنطلون جينز جيد مهم من حيث القص والصنعة. بدلًا من شراء 10 ملابس سترتديها في مناسبة واحدة ، استثمر مبلغًا كبيرًا من المال في سلعة متينة مثل الجينز الذي يمكنك إقرانه مع العديد من الملابس الأخرى.

5 - إنها مسألة الصورة الكلية

ترتكب معظم النساء الرائعات خطأ الانتباه إلى ملابسهن فقط. غالبًا ما ينسون أن "الزي" كله يصنع الفستان. لذلك عندما تذهب للتسوق ، لا تنظر فقط إلى الملابس ، بل ابحث عن الحقيبة المناسبة ، والزوج المناسب من الأحذية ، والزوج المناسب من الأقراط ، والقلادة وحتى الماكياج. أو على أي حال تأكد من أن الفستان مناسب للإكسسوارات الأخرى التي تمتلكها بالفعل حتى لا يكون لديك خزانة مليئة بالأشياء التي لا تتفق مع بعضها البعض.

6 - يجب أن يكون لديك زوج من مضخات

زوج من المضخات العارية يتوافق جيدًا مع أي لون وطباعة. ليس من الضروري أن يكون لديك حذاء مختلف لملابس مختلفة إذا كان لديك زوج جميل من الأحذية ذات الكعب العاري المهم والمصنوع جيدًا ، ربما من الجلد والمريح!

7 - جرب بين الحين والآخر

 هل يعرفك الناس أنك امرأة صابون وماء دائماً ترتدي الجينز وقميصاً؟ حان الوقت لإجراء تغيير. اذهب للتسوق وابحث عن الملابس التي لم تكن قد اشتريتها من قبل وجربها. ابحث عن الفساتين والتنانير والسراويل الفضفاضة والسترات والأشياء الأخرى التي لا تعد جزءًا من خزانتك. التغيير يساعد!

8 - ضمان الراحة

لا فائدة من ارتداء أروع فستان في العالم ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح. يبرز الشعور بعدم الراحة وسيجعل "ملابسك" تبدو غير مناسبة حتى في مكان مزدحم. لذلك ، ضع في اعتبارك عامل الراحة الخاص بك ، قبل البحث عن الأناقة. لكن تذكر أن الراحة لا تعني التراخي!

9 - انظر إلى نفسك من الخارج وقم دائمًا بإجراء فحص 360 درجة

افحص جسمك من كل زاوية عندما تذهب للتسوق. يمكن أن تبدو الملابس الرائعة في المقدمة قبيحة على الظهر. لذا ، دعنا نتأكد من إلقاء نظرة 360 درجة على نفسك قبل إجراء عملية شراء. أو الأفضل من ذلك ، عندما تدخل متجرًا ، يرافقك صديق أو شريك. الرأي الثاني مفيد دائمًا.

10- خزن بشكل صحيح

هذه هي القاعدة الأكثر أهمية! ما لم يكن لديك إمكانية اقتصادية لارتداء ثوب ثم التخلص منه أو التخلي عنه في اليوم التالي ، يجب عليك اتباع اقتراحات PinkItalia. يمكنك الحفاظ على نضارة وحداثة ملابسك وأحذيتك وحقائبك وإكسسواراتك فقط من خلال تخزينها بشكل صحيح. إذا أبقيت خزانة ملابسك في حالة من الفوضى ، فسوف ينتهي بك الأمر حتمًا إلى الظهور بنفس القدر من الفوضى حتى خارج الخزانة.

11- كن "خيرا" لنفسك

تحقق من خزانة ملابسك مرتين على الأقل في السنة وامنح من هم في أمس الحاجة إليها أو للأصدقاء والأقارب كل الأشياء التي لم ترتديها في الأشهر الستة الماضية. يتضمن هذا أيضًا الملابس التي لم تعد مناسبة تمامًا ، والملابس التي لم تعد أنيقة ، والملابس التي لم تعد مرتاحًا لها. تحتاج خزانة ملابسك إلى مساحة وتتنفس.

تعليقات