القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل أن تكون أنيقًا: 10 نصائح للحصول على أسلوب فريد

 يتم صقلها ومثالية في كل مناسبة؟ يمكنك فقط الاهتمام ببعض التفاصيل ... 10 على وجه الدقة! هنا vademecum الخاص بنا مع جميع الحيل حتى لا تفوتك إيقاع
حلم أي امرأة ، كما تعلم ، هو أن تنتمي إلى نخبة الموضة من الأشخاص المحظوظين الذين يبدو أنهم ولدوا بشيء إضافي من حيث الأسلوب. بالإضافة إلى رغبات كل عاشق للأزياء يحترم نفسه ، نجد في الواقع حلمًا متكررًا شائعًا جدًا: أن نكون "الشخص الذي لا يفوت أي شيء" ، أو بالأحرى نوع من آنا وينتور المحلية القادرة على إملاء القانون في من حيث الموضة ، على الأقل في بيئتها (وفي إدارة خزانة ملابسك!).


حسنًا ، إذا كان صحيحًا أن الأحلام هي رغبات ، فمن الصحيح أيضًا أنه مع قليل من الالتزام (لطيف!) ومع النصائح الصحيحة ، لا شيء مستحيل.
كثيرا ما يقال أن الطبقة والذوق صفات فطرية ، وهذا صحيح جزئيا. ولكن إلى جانب الفضائل الشخصية ، فإن الموضة لها قواعدها الذهبية الخاصة. ستأخذك معرفتها وتطبيقها بضمير حي ، وعدم نسيان أي جزء من الشخصية ، على "طريقة الأناقة" وستساعدك على عدم تفويت أي إيقاع مرة أخرى.

لذلك ، فإن الملاحظات والقلم في متناول اليد ، إليك vademecum الخاص بنا مع 10 نصائح للأسلوب لتكون دائمًا لا تشوبها شائبة.


1. اللباس حسب المناسبة


القاعدة الأولى ، التي يجب أن تفكر فيها كلما كنت مترددًا أمام خزانة الملابس ، ستؤلف زيًا هي هذه فقط: كل موقف يتوافق مع الزي المناسب ، وهذه حقيقة.

في الواقع ، أحد أسوأ الأخطاء التي يمكن ارتكابها من حيث المظهر هو عدم مراعاة المناسبة التي ترتدي من أجلها. إذا كان عليك حضور حدث خاص ، مثل حفل زفاف على سبيل المثال ، فلا يمكنك الظهور في بدلة أو زي غير رسمي ، أليس كذلك؟ هنا ، ينطبق الشيء نفسه تمامًا على العكس: لإخراج الكلب أو تناول الغداء مع الأصدقاء ، ستجعلك الأحذية ذات الكعب الخنجر والفساتين الصغيرة تبدو ، مهما كانت مثيرة ، في غير محلها تمامًا.

2. امزج ثلاثة ألوان بحد أقصى في المرة الواحدة


يبدو تافهاً ، لكن الجمع بين العديد من الألوان في مظهر واحد يجعل النتيجة النهائية فوضوية للغاية: تأثير Harlequin دائمًا قاب قوسين أو أدنى! هذا لا يعني عدم الجرأة مع مزيج الألوان ، ولكن اختيار الظلال المناسبة ، مع مراعاة بعض الإرشادات التي تساعدك على الحفاظ على التناغم والتوازن. قاعدة الألوان الثلاثة هي بالتأكيد واحدة منها.

تفرض إملاءات الموضة هذه في الواقع ثلاثة ألوان كحد أقصى في نفس الزي ، ليتم استخدامها دائمًا بمهارة. مثل؟ مع عدم نسيان إدخال ظل أساسي واحد على الأقل ، والذي يدعم الآخرين في لعبة الألوان دون تلويث الكل. وإذا كان اثنان من كل ثلاثة ظلال محايدة ، فيجب أن يكون الظل الثالث ساطعًا ويصبح بطل الرواية في المظهر.

3. لون خالص نعم ، ولكن اختر الألوان الأساسية


عند الحديث عن مزيج الألوان ، انتبه: "قاعدة الثلاثة" لا تعني أنك ملزم بالضرورة باستخدام ثلاثة ألوان معًا! سحر الزي ذو اللون الصلب هو في الواقع خالٍ من الزمان ، ولكن حتى استخدام لون واحد له قواعده.

إذا قررت التركيز على ظل واحد ، فتأكد من أنه ظل أساسي ، وليس قويًا جدًا أو خاصًا جدًا. تعد ألوان الموضة الأكثر إسرافًا التي يتم ارتداؤها في مفتاح شامل مقامرة وتحتاج بالضرورة إلى الموازنة بظلال محايدة ، على الأقل على الملحقات. بدلاً من ذلك ، يمنحك التركيز على اللون الأبيض الكامل المضيء أو الأسود الكلي الخالد ضمانًا مثاليًا تمامًا.

4. تنغمس في صورتك الظلية


إن معرفة جسمك وقبوله هو الخطوة الأولى المهمة للغاية لتعزيز قوته وإخفاء عيوبه. في الواقع ، لا يوجد شيء يفسد الزي مثل المقاس الخاطئ. إن ارتداء الملابس ذات القصات (أو الأحجام) التي لا تتناسب مع الصورة الظلية الخاصة بك سوف يزيل سحر الكل بالتأكيد ، مهما كان الخطأ الأساسي ومهما كان الزي.

سواء كنت طويلًا أو قصيرًا ، ممتلئًا أو نحيفًا جدًا ، تذكر دائمًا أن هناك ملابس مصممة خصيصًا لك: ابحث فقط عن الموديلات المناسبة واصنع الملابس "لن تتكرر أبدًا" في خزانة ملابسك.

5. ضع عمرك في الاعتبار


لارتداء ملابس جيدة ، ليس من المهم فقط معرفة الأشكال الخاصة بك ، بل من الضروري أيضًا معرفة كيفية التعامل مع السنوات الماضية. كل عصر له أسلوبه الخاص ويجب احترامه: إنها ليست (فقط) مسألة اللياقة البدنية ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء الذوق الرفيع. بعد "الباب" في الواقع ، يجب أن يسود الأسلوب والشخصية دائمًا على الاتجاهات الحالية. تذكر: على الرغم من التناقض الذي قد يبدو عليه الأمر ، فإن ارتداء الملابس التي تُعرف على أنها "شبابية" يميل إلى التأكيد ، على النقيض من ذلك ، على سن أكثر نضجًا.

لذلك ، فإن القاعدة الأولى هي حظر كل ما هو مفرط أو مثير أو عدواني في خزانة ملابسك ، لصالح الملابس الشهيرة والمستعرضة.
من الواضح أن هذا لا يعني التخلي عن الملل ، بل على العكس من ذلك ، يعني التباهي بالسحر والذوق الرفيع ، وتكييف أسلوبك مع الإدراك الصحيح لعمرك - ولماذا - أيضًا مع أزياء اللحظة.

 6. أركان خزانة الملابس


هناك بعض العناصر المعترف بها عالميًا على أنها ضرورية لخزانة الملابس النسائية ، فهي قطع أيقونية لا تعاني من الموضات وتكون بمثابة مرور في المناسبات الأكثر تنوعًا. إذا كان علينا أن نعطي شكلًا لمفهوم "الأناقة" ، فإننا بالتأكيد نفكر في سترة مصممة خصيصًا ، أو بدلة ، أو فستان أسود صغير (يُعرف أيضًا باسم الفستان الأسود الصغير) ، أو قميص حريري أو زوج من الصدر مع كعب خنجر و خط نظيف. أدخل هذه القطع في خزانة ملابسك وامزجها مع اتجاهات اللحظة: النتيجة مضمونة.

7. اعتني بالملابس الداخلية


الملابس الداخلية تريد أيضا من جانبها. ولجعلنا نشعر بمزيد من الجمال والثقة بالنفس ، فإنه يلعب دورًا أساسيًا حقًا. لا شيء مبالغ فيه أو مثير للغاية ، البساطة دائمًا تؤتي ثمارها: الشيء المهم هو الاهتمام بها (وربما) التنسيق.

ومن المعروف أيضًا أنه في المواسم الأخيرة ، كانت الملابس الداخلية تنتقم وتخرج إلى العراء. إذا اخترت هذا الخيار ، فتأكد من أن الملابس الداخلية التي قررت ارتداءها على مرأى من الجميع مناسبة: العب على الحرير والدانتيل الجذاب ولكن ليس مبتذلاً ودانتيلًا للغاية وحاول موازنة المجموعة مع الملابس الناعمة مع جاذبية أنيقة للغاية.

8. اذهب للأقمشة عالية الجودة


المظهر الأنيق حقًا يحتاج إلى الجودة ، ولا شك في ذلك. دائمًا ما يكون إغراء الاستسلام للأزياء السريعة قاب قوسين أو أدنى ، وفي بعض الأحيان يُسمح بذلك. لكن كن حذرًا ، فإن جودة القماش الذي ترتديه لن تفلت بالتأكيد من العين المدربة! النصيحة؟ بقدر الإمكان ، يركز دائمًا على التراكيب الجميلة ، أو يحاول على أي حال اللعب على المزيج والمطابقة التي تأخذ أيضًا في الاعتبار "عامل النسيج" الذي غالبًا ما يتم التقليل من شأنه.

يتميز الحرير والساتان والكشمير ، وكذلك الكتان والقطن العضوي ، بصفات لا نهائية: فهي بالكاد تبلى ، وتضفي دائمًا ملاءمة مثالية وتضمن ميزة لكل جماعة. تأكد من تضمين بعض هذه الأقمشة في خزانة ملابسك واستخدمها كقواعد لملابسك الأكثر دقة.

9. الأقل هو الأكثر


تقول Mademoiselle Coco Chanel: "قبل الخروج ، انظر في المرآة وأزل شيئًا ما". المظهر الأنيق لا يحتاج إلى الكثير من الرتوش و "الأقل هو الأكثر" لا يزال بلا شك أحد القواعد الذهبية لـ "ارتداء الملابس بشكل جيد" ، واحدة من تلك التي يجب طباعتها وتأطيرها.

الاستسلام لإغراء إضافة إكسسوار أو بيجو إلى المظهر هو في الحقيقة سهل للغاية وبالتأكيد أكثر تكرارا مما يتصور ، ولكن إذا فكرنا في الأمر ، فإن "الكثير" يخاطر فقط بإحداث الارتباك وسحب التناغم من الكل. ركز على الخطوط النظيفة وبعض الملحقات المصممة جيدًا: ستكون بالتأكيد شعار "chic".

10. لا تتبع الموضة عبودية


أخيرًا ، إليك نصيحتنا الأخيرة (ولكنها مهمة جدًا): اتباع اتجاهات اللحظة أمر جيد فقط إذا تم إجراؤه بالقياس والحس السليم. المثالي هو مزج الموضة مع الأسلوب الذي تريده ودون أن تنسى جسديتك ، ابحث دائمًا عن الحل الوسط المناسب بين أسلوبك وعروض عروض الأزياء. تذكر أنها ستكون فقط طريقتك الشخصية للغاية في تفسير الاتجاهات التي ستجعلك مميزًا في أعين الجميع ، وإلا ستكون "واحدًا من كثيرين". لذلك ، قبل مغادرة المنزل ، تأكد دائمًا من ارتداء الملابس الأكثر أهمية: شخصيتك.

تعليقات