القائمة الرئيسية

الصفحات

الأجزاء الأساسية من حمالة الصدر مع الوظائف

تعتبر حمالة الصدر من الملابس الداخلية الأساسية لفتاة أو امرأة ترغب في الحفاظ على شكل صدرها وأكثر جاذبية من خلال المظهر المثير. يمكن أن يكون لمعرفة كيفية قص وخياطة حمالة الصدر تأثير كبير على كيفية ملاءمتها لشكلك الفريد. يلعب كل جزء دورًا في هذا الثوب الأساسي. في هذه المقالة سأناقش كل جزء أساسي وسأشرح وظيفتها وكيف تؤثر على ملاءمة صدرك.

حمالة الصدر

تشريح حمالة الصدر:

تحتوي حمالة الصدر على المكونات التالية:

  • كؤوس
  • فرقة
  • جسر
  • الإطار
  •   الأشرطة

فيما يلي وظائف كل مكون من مكونات حمالة الصدر:

كؤوس:

الكؤوس هي جزء من حمالة الصدر التي تحمل الثدي. يتمثل الدور الأكثر وضوحًا للأكواب في احتواء الثديين ودعمهما. للقيام بذلك ، يجب أن تقوم الأكواب بتسخير أنسجة الثدي في مكان واحد وتوجيهها جميعًا حيث نريدها أن تتقدم - للأمام وللأعلى ، متحديًا الجاذبية.

فرقة:

يشير الشريط إلى جزء حمالة الصدر الذي يلتف حول جسمك. قد يكون من الأخبار لك أن الفرقة ، وليس الأحزمة ، هي المسؤولة بشكل أساسي عن دعم الأكواب.

من غير المحتمل أن يبدو ذلك ، ضع في اعتبارك هذا: تحت الكؤوس (حتى تحت ثدييك) توجد أسلاك (الأسلاك السفلية). تأخذ الأسلاك ضغط الثدي في الكؤوس وتنشره على طولهما بالكامل ومحيطهما ، بشكل أساسي في النطاق. إذا كان الحزام عريضًا بشكل غير كافٍ بالنسبة لحجمك (على سبيل المثال ، ضيق جدًا تحت الذراع وحول الظهر) ، فلن تحصل على الدعم اللازم من صدريتك نظرًا لعدم وجود مساحة سطح كافية في الحزام لامتصاص التحويل السلكي للضغط من الكؤوس.

قد تتساءل عن حمالات الصدر بدون أسلاك داخلية. من المسلم به أنه من الممكن الحصول على بعض الدعم للثدي من حمالة صدر لا تحتوي على أسلاك داخلية ، ولكن ليس بقدر حمالات الصدر السلكية ويجب أن يكون الشريط عريضًا جدًا للقيام بذلك. بالطبع ، إذا كنت لا تخطط لارتداء حمالة الصدر لفترة طويلة من الزمن أو لا ترتدي حمالة صدر للدعم ، يمكنك تخطي الأسلاك. استثناءات الأسلاك الأخرى هي النساء اللائي يرضعن أو خضعن لعملية جراحية في المنطقة.

جسر:

جسر حمالة الصدر هو المنطقة الأمامية المركزية بين الأكواب. يوفر الجسر فصلًا للثديين ، مما يجعل الثديين في الوضع المناسب لتسهيل وضعهما في الأكواب. إذا كان الجسر لا يتناسب مع التباعد بين ثدييك ، فلن تكون حمالة الصدر مستوية على جسمك. نادرًا ما تتطابق الجسور في حمالات الصدر التي يتم شراؤها من المتجر مع تباعد ثدي الفرد.

الإطار:

الإطار هو حامل كأس حمالة الصدر. من المستغرب أن الإطارات اختيارية بالفعل! بالنسبة لحمالات الصدر بدون إطار ، يتم ربط الأكواب مباشرة بالحزام والجسر. طالما أنها مصممة ومصنوعة جيدًا ، فإن حمالات الصدر بدون إطار وكامل الإطار ستوفر دعمًا متساويًا. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك ببساطة حذف الإطار من نمط الإطار الكامل والحصول على نفس النتائج.

الأشرطة:

يختلف حسب الأسلوب ولكن بشكل عام تمتد أحزمة حمالة الصدر من الزاوية العلوية للجزء العلوي من كأس حمالة الصدر ، وترتفع لأعلى وفوق الكتف ، وتنضم إلى الجزء الخلفي من حمالة الصدر. إذا ظهرت على كتفيك علامات حزام ، فهذا يعني أن الأشرطة تدعم الأكواب ، وهذا ليس ما يفترض أن تكون عليه! يتمثل دور الأشرطة في تثبيت أكواب وشريط حمالة الصدر في الموضع المناسب على الجسم. إذا كانت حمالة الصدر بدون حمالات ، فيجب أن تكون الحزام مصمّمًا ليثبت نفسه في الموضع الصحيح على الجسم.

تعليقات