القائمة الرئيسية

الصفحات

دور المصنع في صناعة الملابس عالية الجودة

 زاد الطلب على الخصائص والمظهر والمتانة للمواد والمكونات في قطاع الملابس بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يتضمن برنامج الجودة في قطاع الملابس مراحل مختلفة من العمل. كل واحد منهم ضروري لاشتقاق النجاح التجاري لنمط ملابس معين في التركيز. تصور المنتج له أهمية قصوى. تتطلب هندسة الملابس قدرة مصنع معين على إنتاج المواصفات الخاصة مع الاهتمام بالامتثال الاجتماعي والتميز التقني. من أجل ضمان هذه السمات ، فإن تدقيق الامتثال الاجتماعي وتدقيق المصنع لهما أهمية قصوى. بمجرد أن يبدأ المصنع المعتمد في إنتاج منتج مطلوب ، يضمن الاختبار ضمان جودته. لكن النجاح النهائي لجودة البضائع يعتمد على التنسيق الصحيح بين بائع التجزئة ووكيل الشراء والبائع ومختبر الطرف الثالث. في هذه المقالة سأناقش دور المصنع فقط لصنع ملابس عالية الجودة. هناك أدوار مختلفة لصنع الملابس عالية الجودة في مصنع الملابس الجاهزة. بعبارة أخرى ، يعتمد النجاح التجاري والتقني النهائي لتحقيق الجودة المطلوبة لمنتج ملابس في السوق الدولية على أفضل السبل لتحقيق التنسيق بين الوكالات المختلفة.

صناعة الملابس

 

دور المصنع في صناعة الملابس ذات الجودة:

1. يجب الحصول على جميع الأقمشة والقماشات لضمان توافقها مع الحد الأدنى من المعايير المحددة في مواصفات ضمان الجودة. وبالمثل ، يجب الحصول على جميع المكونات مثل خيوط الخياطة ، والسحابات ، والأزرار أو زر الثنية ، والأزرار وما إلى ذلك من مصادر معتمدة أو حسنة السمعة ويجب أن تفي بمستويات الأداء المناسبة.

2. يجب أن تفي بالمتطلبات القانونية المطبقة على بلد الإنتاج وكذلك قواعد السلوك والمعايير الاجتماعية والبيئية وجودة المنتج. لا تهدف هذه المعايير إلى تقييد أو إعاقة قدرات البائع / الموردين أو القدرة التنافسية.

3. استكمل نماذج طلب الاختبار بشكل مناسب لتحديد الاختبارات المطلوبة لتقييم البضائع وفقًا للاستخدام النهائي المقصود.

4. إرسال عينات إلى المختبر مع المعلومات ذات الصلة مثل وصف الملابس والأسلوب / أمر الشراء وتعليمات العناية بالغسيل المخصصة.

5. إرسال تقارير الاختبار إلى وكيل الشراء و / أو بائع التجزئة للتحقق الضروري من الجودة من وجهة نظر فنية وتجارية.

6. بغض النظر عما إذا كان مختبر طرف ثالث قد اختبر عنصرًا معينًا أم لا ، فإن البائع / المورد هو المسؤول الوحيد عن ضمان أن منتجاتهم تلبي أو تتجاوز جميع المعايير التنظيمية ومعايير الصناعة الطوعية في الأسواق التي يتم بيعها فيها. لن تقبل المنتجات التي لا تلبي أيًا من هذه المعايير المحلية أو الحكومية أو بائع التجزئة المعمول به.

تعليقات